المد والجزر
الوقت
2.1
17:49
1
11:08
1.6
05:18
1.2
00:08
المزيد
عدن ، اليمن booked.net
 

زيارة منظمة الإرسالية البحرية الى ميناء عدن

فبراير ٢٤, ٢٠٢٣

 
بعد زيارتهم لميناء عدن في عام 2021م للتعرف على الميناء و تعريف الميناء بمنهجية عمل المنظمة، قامت منظمة ارسالية البحارة بعمل زيارة اخرى لمبنى الكنترول التابع لادارة العمليات البحرية يوم الاحد الموافق ١٩ فبراير ٢٠٢٣ م استكمالا لزيارتهم الاولى ممثلة بالسيد رائد طشطوش / عضو فريق التطوير و التحديث للمنظمة في العالم العربي و مدير فرع العقبة و كان في استقباله الاخ المهندس عبدالرب الخلاقي / نائب الرئيس التنفيذي لمؤسسة موانئ خليج عدن و القبطان شكيب عبدالواحد / مدير العمليات البحرية – ضابط الميناء و القبطان هاني عبد المعطي / مساعد ربان المرفأ.
و اشار السيد طشطوش ان هذه الزيارة مخصصة للتعرف على الاجراءات اللازمة من قبل الميناء و الجهات الاخرى ذات العلاقة و ذلك لاعادة فتح مكتب المنظمة في عدن. مشيرا الى ان جوهر عمل المنظمة في خدمة البحارة مبني في الاساس على احترام انظمة و قوانين الدول بالاضافة الى الالتزام بقوانين و لوائح الموانئ التي تعمل فيها.
بدوره ابدى المهندس الخلاقي استعداد الميناء على تقديم كافة التسهيلات اللازمة للمنظمة و موظفيها بما يساعدهم على القيام بمهامهم .
و بعد اللقاء تم القيام بجولة بحرية لتعريف السيد طشطوش بارصفة الميناء المختلفة و انواع السفن التي تزورها.
 
 

آخر الأخبار

مارس ٣, ٢٠٢٤
مكتب الأمم المتحدة المعني بالمخدرات والجريمة (UNODC) ينظم دورة صيانة منظومة خدمات حركة السفن (VTS) مع المهندس ستيفن كيمانتي مواثا

دشن اليوم  الأحد الموافق  3 مارس 2024م المهندس ستيفن كيمانتي مواثا ، الخبير المعين في الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وال ...

فبراير ٧, ٢٠٢٤
وزير النقل يطلع على سير العمل بمحطة الحاويات بميناء عدن مؤكداً ان الميناء يشهد تعافي ونشاط ملحوظ

  أطلع معالي وزير النقل الدكتور عبدالسلام صالح حُميد،اليوم،على سير العمل بمحطة الحاويات في ميناء عدن، واجراءات ا ...