المد والجزر
الوقت
2.1
21:45
1.7
15:58
1.8
12:35
0.4
04:58
المزيد
عدن ، اليمن booked.net
 

في لقائه بنقابة المهندسين .. أمزربة يرحب بمشاركة النقابة في الاعمال الهندسية للميناء

فبراير ٧, ٢٠٢١

التقى الدكتور/ محمد علوي أمزربه الرئيس التنفيذي لمؤسسة موانئ خليج عدن في مكتبه صباح هذا اليوم الأحد الموافق 7/2/2021م كوكبة من مهندسي عدن يترأسهم المهندس/ عبدالرحمن حسن البصيري رئيس اللجنة التنفيذية لنقابة المهندسين اليمنيين فرع عدن والمهندس/ كتبي عمر كتبي مدير مديرية التواهي.

تأتي هذه الزيارة الاستثنائية تقديرا لهذا الميناء الذي يعتبر هو عدن وعدن هي الميناء ولكون المؤسسة تحتوي عدد كبير من المهندسين في شتى التخصصات قلما تجده في مؤسسة واحدة.

وقد اسهب رئيس المؤسسة في شرح تفاصيل النشاط التجاري المتميز هذه الأيام في الميناء بالرغم من العراقيل والتحديات التي تواجهه سواء بسبب ارتفاع أقساط التأمين البحري او إجراءات التفتيش الى جانب ما تسببت به ولازالت جائحة كورونا من ارتفاع لأجرة النقل البحري.

من جانبه ابدى المهندس/ عبدالرحمن استعداده في المساهمة في تقديم المشورة الهندسية للميناء في اعماله الهندسية سواء الحالية او المستقبلية.

وتم الاتفاق في نهاية اللقاء على إعادة حصر مهندسي المؤسسة الحاليين وتم بهذا الخصوص توزيع استمارة التسجيل في عضوية النقابة كما سيتم خلال الأيام القادمة ترتيب رحلة بحرية للمهندسين للتعرف على مرافق الميناء البحرية.

حضر اللقاء من جانب المؤسسة المهندس/ عبدالرب جابر الخلاقي نائب الرئيس التنفيذي والقبطان/ أحمد البيشي نائب مدير العمليات البحرية ومن جانب النقابة كلا د/ شهاب القاض و م/ طارق عبده علي و م/ عمر خميس و م/ جعفر هندي السقاف وم/ جعفر علي عبدالله.

آخر الأخبار

أبريل ٢٣, ٢٠٢٤
القائم بأعمال السفير الصيني في اليمن يزور محطة عدن للحاويات

  قام القائم بأعمال السفير الصيني لدى الجمهورية اليمنية السيد شاو تشينغ والوفد المرافق له بزيارة الى محطة عدن لل ...

مارس ٣, ٢٠٢٤
مكتب الأمم المتحدة المعني بالمخدرات والجريمة (UNODC) ينظم دورة صيانة منظومة خدمات حركة السفن (VTS) مع المهندس ستيفن كيمانتي مواثا

دشن اليوم  الأحد الموافق  3 مارس 2024م المهندس ستيفن كيمانتي مواثا ، الخبير المعين في الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وال ...